رياضة

تشكيل مباراة الأهلي المتوقع اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

يستقبل ملعب محمد بن زايد موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى إطار منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس السوبر المصرى المقامة بالإمارات.

ينطلق موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة السوبر المصرى فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدتها على قنوات أون تايم سبورت، وMBC مصر، وقناة أبوظبى الرياضية، وسيعلق على المباراة عامر عبدالله.

ويذكر أن البطولة تقام برعاية موسم الرياض كما أعلن المستشار السعودى تركى آل شيخ الذى أكد على إعتزازه بتغطية المسابقات والمنافسات بين الأندية المصرية.

آخر استعدادات الأهلي للمباراة

خاض النادى الأهلى مرانه الآخير ليلة أمس وسط حضور جماهيرى مميز فى ظل تواجد رئيس النادى الكابتن محمود الخطيب.

والذى بعث رسالة تحفيزية لكل أفراد الفريق مشددا على ضرورة حصد اللقب والعودة به إلى مصر، وأكد أنه لن يقبل الهزيمة وفقد لقب آخر فى أيام قليلة عقب الهزيمة فى السوبر الأفريقى من نادى الزمالك.

وشهدت التدريبات منافسة قوية بين اللاعبين لتعزيز تواجدهم فى المباراة من أجل المشاركة وإثبات أنفسهم للجماهير والمدير الفنى.

وكان النادى الأهلى قد عين محمد رمضان مديرا للكرة عقب الهزيمة من الزمالك فى السوبر الأفريقي بهدف إعادة الإنضباط داخل صفوف النادى مرة أخرى خاصة أنه من الجيل القديم الذى يعلم قدر الإلتزام وتأثيره على نتائج المباريات.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي ضد سيراميكا اليوم

من المتوقع أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى
  • الدفاع: أشرف دارى – رامى ربيعة – يحيى عطية الله – عمر كمال
  • الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور – حسين الشحات – بيرسى تاو
  • الهجوم: وسام أبوعلى

ويمتلك الأهلى على مقاعد البدلاء لاعبين مميزين بداية من مصطفى شوبير فى المرمى، مرورا بالدفاع ياسر إبراهيم وكريم الدبيس، فضلا عن وجود محمد مجدى قفشة وطاهر محمد طاهر، ويغيب عن الفريق محمد هانى بعد إصابته فى السوبر الأفريقى ضد الزمالك.

كما يفتقد الأهلى فى البطولة لخدمات النجم المميز على معلول الذى أصيب منذ أشهر بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد الترجى فى مباراة إنتهت بالتعادل السلبى حينها.

التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام الأهلي

من المتوقع أن يخوض أيمن الرمادى اللقاء ضد الأهلى بتشكيل مكون من :

  • حراسة المرمى: محمد بسام
  • الدفاع: عبدالرحمن بودى – أحمد رمضان بيكهام – حسين السيد – رجب نبيل
  • الوسط: محمد تونى – محمد عادل – عمرو قلاوة – أحمد قندوسى
  • الهجوم: فخرى لاكاى – جون ايبوكا

وصرح الرمادى أن المباراة ستكون قوية وأن سيراميكا لن يكون منافسا سهلا للأهلى فى مباراة اليوم، وعبر عن سعادته بتواجد الصفقات الجديدة حيث أكد أنه يمتلك دكة بدلاء قوية يتواجد بها إسلام عيسى ومحمود زلاكه وعبدالله مجدى.

وهى الصفقات التى حصل عليها فريق سيراميكا من بيراميدز، ويمتلك الفريق أيضا لاعب الوسط المميز محمد صادق الذى أكد على تمنياته بتحقيق بطولة السوبر مع الفريق.

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

يقود المباراة تحكيميا أحمد الغندور من ساحة الملعب، ويعاونه أحمد حسام طه وشريف عبدالله كمساعد ثان، وتم تعيين أمين عمر حكما رابعا، وسيتواجد على تقنية الفيديو وائل فرحان ويتعاون معه الإماراتي عيسى خليفة وهو حكم مميز.

وأبدى النادى الأهلي موافقته على تواجد الحكام المصريين للمباريات متمنيا لهم التوفيق فى إدارة البطولة، وذلك بعدما كانت تتجه النية لخوض المباريات بحكام أجانب خوفا من التأثير على قرارات الحكم المصرى.

أحمد جمال

صحفي خبرة أكثر من 7 سنوات في مجال الأخبار العربية والعالمية بمختلف المجالات رئيس تحرير خبر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى